الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة في صفوف توتنهام قبل مواجهة ليفربول

يوسف منير

19:14 24/03/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الأحد، أن المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو تلقى خبراً سيئاً للغاية قبل حوالي أسبوع من مواجهة فريقه المنتظرة والحاسمة ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن المدافع الإيفواري سيرجي أوريه الظهير الأيمن لنادي توتنهام تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده ساحل العاج أمس.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن سيرجي اوريه تعرض لإصابة عضلية في نهاية المباراة، وقرر مغادرة معسكر منتخب بلاده والعودة إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وتابعت أن الجهاز الطبي في نادي توتنهام سوف يقيم حالة سيرجي اوريه خلال الأيام القادمة، لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة ليفربول الأسبوع القادم.

ويحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول في مباراة مصيرية للفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

الأكثر قراءة