الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتا يكشف الجانب الإيجابي من هزائم مانشستر يونايتد !

محمد الشويمي

19:26 18/03/2019

موقع سبورت 360 – قال خوان ماتا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الهزائم سوف تختبر روح الفريق المانشستراوي.

وودع الشياطين الحمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة على يد وولفرهامبتون بنتيجة هدف مقابل إثنين.

وقبل هذه الهزيمة، تعرض أحمر مانشستر لخسارة أخرى وهي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على يد أرسنال اللندني في ملعب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء.

ويرى نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق أنه يتعين على فريق ملعب أولد ترافورد أن يقدم ردة الفعل المناسبة أمام واتفورد في اللقاء القادم عقب انتهاء فترة الارتباطات الدولية، في 30 مارس الجاري.

صاحب الـ 30 عاماً صرح قائلاً “من المؤلم أن نقول أن هزيمة السبت ضد الوولفز كانت مستحقة، حيث أنها أخرجتنا من المسابقة، في حين كنا نرغب في المضي قدماً، خصوصاً بعد التأهل من مواجهات صعبة حقاً”.

وأضاف “هذه هي أنواع المواقف التي تضع شخصيتك وروحك في غرفة الملابس على المحك، وهذا شيء تحدثنا عنه عندما فزنا”.

وتابع “أنا متأكد من أننا سوف نترك هذه الهزيمة خلفنا، ونتوجه نحو الجزء الأكثر أهمية من الموسم مع بطارياتنا مشحونة بالكامل عقب الاستراحة الدولية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة