الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيجوردسون وبوجبا يضعان الدوري الإنجليزي في موسم تاريخي

22:57 17/03/2019

موقع سبورت 360 – يعتبر الموسم الحالي تاريخياً على صعيد إهدار ركلات الجزاء ، بعد فشل اللاعب جيلفي سيجوردسون ، متوسط ميدان إيفرتون ، بتسجيل ركلة جزاء في مباراة تشيلسي ، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي المتاز.

وحقق إيفرتون الفوز على تشيلسي بهدفين دون مقابل ، وأهدر جيلفي سيجوردسون ركلة جزاء ، تصدى لها حارس المرمى الإسباني كييبا بنجاح ، قبل أن يضعها في المرمى بعد ذلك ، ويحرز الهدف الثاني لفريقه.

وتعتبر هذه الركلة الثالثة التي تضيع من أقدام لاعب إيفرتون ، وهو أكثر لاعب يفشل في تسجيل الركلات بالشراكة مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.

ولم يشهد البريميرليج إهدار لاعبين ثلاث ركلات أو أكثر لكل واحدٍ منهما في موسم واحد منذ موسمم 2003-2004 ، تكراراً لما فعله الهولندي رود فان نيستلروي والإنجليزي آلين شيرر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة