الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودجرز يوضح سبب رحيله عن سلتيك لتدريب ليستر سيتي

23:38 26/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليستر سيتي منذ قليل تعيين المدرب الإيرلندي بريندان رودجرز مدرباً للفريق ليُنهي مسيرته مع سلتيك جلاسجو والتي شهدت نجاحاً محلياً.

واعترف المدرب الإيرلندي أن العمل مع شباب ليستر سيتي كان حافزاً كبيراً وراء تركه منصبه في سلتيك، ولذلك وقع عقداً مع الثعالب ينتهي بحلول صيف عام 2022.

بريندان رودجرز كان على حافة تحقيق الثلاثية المحلية مع سلتيك جلاسجو هذا الموسم، ومع ذلك رحل لتدريب ليستر سيتي، وعن هذا الأمر قال: “أعتقد أنه كان هناك عدة أسباب وراء تركي لسلتيك”.

“لم أكن في عجلة من أمري بكل تأكيد، سلتيك نادي كبير عالمياً، ولقد أحببت عملي مع هؤلاء اللاعبين هناك”.

“كنا في طريقنا نحو تحقيق انجاز محلي بالفوز بعدة بطولات، وهذا دعاني للتفكير أنني قد أوصلت سلتيك لمرحلة مميزة ف يالوقت الحالي وهو أقصى ما يمكنني تقديمه”.

وأضاف: “فكرة التواصل مع ليستر سيتي وأن أصبح جزءاً من تطوير أكاديميتهم وملعب التدريب، لقد كان هذا الأمر مغرياً”.

“إنه فريق يملك العديد من العناصر الشابة، ويجيدون التحرك بشكل كبير بالإضافة لبعض اللاعبين أصحاب الخبرات الطيبة كذلك، لقد كان هناك عدة عوامل تسببت في مجيئي ولذلك أنا سعيد جداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة