الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ريال مدريد السابق يستهدف الدوري الإنجليزي

يوسف منير

23:41 14/02/2019

ظهر المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي لأول مرة في وسائل الإعلام منذ إقالته من تدريب فريقه السابق ريال مدريد أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأجرى المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي حواراً مطولاً مع شبكة “بي بي سي” العالمية ظهر اليوم الخميس، تحدث فيه عن العديد من الأشياء التي تخص مسيرته، أبرزها إقالته من تدريب منتخب إسبانيا وبعدها بعدة أشهر من ريال مدريد ووجهته القادمة.

وفتح المدرب الإسباني السابق لنادي ريال مدريد الطريق أمام امكانية تدريبه مستقبلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصف الأجواء في إنجلترا بالرائعة.

وصرح لوبوتيجي قائلاً:” المدرب دائماً عليه أن يكون متفتحا لوجهته القادمة، ولكن إذا كان الخيار بيدي، فساختار التدريب في أفضل دوري في العالم”.

وتابع جوليين لوبوتيجي حديثه قائلاً:” الدوري الإنجليزي هو دوري رائع، عندما تشاهد مباراة هناك، يمكنك الشعور بالأجواء الرائعة، الاحترام للاعبين والمدربين، هذا مهم للغاية أريد تجربة هذا الشعور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة