الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يحقق رقماً تهديفياً غير مسبوق في مسيرته

هشام صبحي

17:27 09/02/2019

موقع سبورت 360 ـ واصل النجم الفرنسي بول بوجبا تألقه هذا الموسم مع مانشستر يونايتد منذ قدوم المدرب المؤقت جنار سولشاير، خلفاً للمقال جوزيه مورينيو.

واستعاد بول بوجبا مستوياته التي عرف بها في يوفنتوس، والتي دفعت الشياطين الحمر إلى استثمار مبلغ قياسي قدر بحوالي 105 مليون يورو للتعاقد معه في صيف عام 2016.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول ضد فولهام بالتقدم بهدفين لصفر. وتقدم مانشستر يونايتد سريعاً في المباراة التي تجمع الفريقين في افتتاح الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز من موسم (2018ـ2019).

وقد سجل الهدف الأول للشياطين الحمر، النجم الفرنسي بول بوجبا بتسديدة قوية للغاية بقدمه اليسرى على غير العادة، خدع بها حارس المرمى سيرجيو ريكو في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 23، بقدم ومجهود فردي رائع وممتع من النجم الفرنسي أنتوني مارسيال الذي مر من 3 مدافعين وأسكن الكرة في الشباك.

ووقع بول بوجبا على هدفه العاشر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وسجل النجم الفرنسي 10 أهداف في الدوري في موسم واحد للمرة الأولى في مسيرته. سبعة منها جاءت تحت قيادة سولشاير، وذلك في تسع مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة