الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. العثور على طائرة إيميليانو سالا

محمد الشويمي

01:32 04/02/2019

موقع سبورت 360 – أفادت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن عائلة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي فُقد في الثاني والعشرين من يناير الماضي وهو يستقل الطائرة من نانت إلى كارديف قبل أيام، قد أخبرت بأنه تم العثور على الطائرة.

وتثير القضية الرأي العام العالمي مع إظهار الكثير من اللاعبين والمسؤولين التعاطف مع اللاعب وأسرته، ومع دفع بعض اللاعبين الأموال من أجل استئناف عمليات البحث عن اللاعب والطائرة، بعدما قررت الشرطة في جيرنسي إيقاف عمليات البحث لعدم نجاحهم في الوصول إلى أي أثر للطائرة آنذاك.

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً صفقة انتقاله الحلم إلى صفوف كارديف سيتي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وتم اكتشاف حطام الطائرة في قاع البحر بالقناة الإنجليزية، من خلال قارب بحث صباح يوم الأحد.

وتم إخبار عائلة اللاعب وكذلك الطيار، دافيد إبوتسون بالعثور على حطام الطائرة ونقل قائد فريق البحث عن طائرة سالا تعاطفه إلى العائلتين في ظل هذا الحادث الأليم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة