الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقات جديدة رفضت الانضمام لكارديف بسبب سالا!

عمرو محيي الدين

18:30 01/02/2019

كشف مدرب كارديف سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، نيل وارنوك، إن فريقه فشل في إتمام بعض الصفقات الجديدة بعدما رفض لاعبون فكرة الانضمام إلى النادي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بسبب تأثرهم بحادث اختفاء اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا مع طائرته الخاصة فوق القنال الإنجليزي الأسبوع الماضي، بعد توقيع عقده انضمامه قادما من نانت الفرنسي.

وقال وارنوك في تصرحيات إعلامية قبل مواجهة بورنموث في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي: تفاوضنا مع مهاجم أو اثنين لكنهما رفضا الانضمام للفريق في هذه الظروف، رفضا الانضمام للفريق بعدما حدث، لذلك كانت فترة انتقالات صعبة للغاية.

ورغم تلك الصعوبات، نجح كارديف في التعاقد مع لياندرو باكونا من ريدينج الخميس، اليوم الأخير لفترة الانتقالات.

وأبدى وارنوك سعادته بما سيقدمه اللاعب الذي يمثل منتخب كوراكاو، قائلا: يمكنه اللعب في أي مركز نحتاجه فيه. شاهدته يلعب في مركز الظهير الأيمن وكذلك الأيسر ولاعب الوسط المدافع وفي الجناح الأيمن. فهو لاعب يمكنه شغل العديد من المراكز.

ويحتل كارديف المركز 18 في ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 24 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة