الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنجلترا تفكر بتغيير مدربها قبل كأس العالم 2018

سامر جرادات

11:30 23/07/2015

ازداد الغموض الذي يكتنف مستقبل روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا في ظل تأكيد وسائل الاعلام البريطانية على رغبة الاتحاد الإنجليزي في اجراء تغييرات فنية اثر انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

صحيفة ديلي ميل البريطانية نوهت إلى انتهاء عقد هودجسون مع الإتحاد الانجليزي اثر انتهاء بطولة يورو 2016، فيما يبدو أن الاتحاد لم يحسم مسألة استمرار المدرب في منصبه.

وأعرب هودجسون عن رغبته في الاستمرار على رأس الادارة الفنية في منتخب إنجلترا الأول إلى ما بعد يورو 2016، لكن المسؤولين وضعوا شروطاً أمام المدرب لمنحه هذه الميزة.

وسيعتمد الاتحاد الانجليزي على نتائج منتخب بلاده في البطولة القارية العام المقبل حتى يحدد إذا ما كان هودجسون سيستمر في قيادة دفة الأسود الثلاثة أو سيتم الاستعانة بمدرب آخر.

وسيبلغ المدرب المخضرم عامه السبعين في موعد كأس الأمم الأوروبية 2016 مما يمنح الاتحاد الانجليزي دافعاً جديداً لاستبداله في حال لم يحقق النتائج المرجوة منه.

** اقرأ أيضاً: المسألة محسومة .. دي ماريا ليس لاعباً في يونايتد بعد الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ضربة موجعة لـ يايسله قبل مواجهة أبها في الدوري

تعرف على غيابات النصر والهلال عن ديربي الرياض

أرتيتا يوضح حقيقة تواصله مع ديفيد مويس قبل مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام

جيسوس يستبعد لودي من قائمة الهلال لمباراة النصر لهذا السبب

سواريز يلوم لجنة الاستقطاب ويحذر حول موسم الاتحاد المقبل

جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام ستكون مثل أستون فيلا

الأكثر قراءة