الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوين: انتصار ليفربول بهذا الشكل يؤلم مانشستر سيتي !

محمد الشويمي

01:31 13/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث مايكل أوين نجم فريق نادي ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز السابق حول انتصار الريدز على حساب برايتون في الجولة 22 من البريميرليج اليوم.

وكان الريدز قد خطفوا النقاط الثلاث من خلال الفوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق نجمنا العربي المصري محمد صلاح من ضربة جزاء في الشوط الثاني.

ونجح الليفر في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد عقب خسارتين متتاليتين على يد مانشسترسيتي في ملعب الاتحاد لحساب الدوري الإنجليزي ثم وولفرهامبتون في ملعبه في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن فريق ملعب أنفيلد من توسيع فارق النقاط مؤقتًا مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة السكاي بلوز مع الوولفر يوم الإثنين المقبل.

نجم منتخب إنجلترا الأسبق أعرب عن وجهة نظره في أن قدرة ليفربول على تحقيق الفوز بهذه الطريقة الصعبة يؤلم بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني للسيتيزنس وفريقه بشكل أكبر، حيث صرح قائلًا “عندما يشاهد مانشستر سيتي، إن فاز ليفربول بأربعة أو خمسة أهداف، حسنًا، لقد فازوا. ولكن عندما تكون النتيجة 1-0، فإنها تؤلم أكثر قليلًا”.

وأضاف “إنهم سوف يشاهدون النتائج تأتي طوال اليوم، أعتقد أن هذا يؤلمهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة