الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يرفض عرض تشيلسي نجمه بموراتا

هشام صبحي

02:55 12/01/2019

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس رفض صفقة تبادلية اقترحها تشيلسي بمبادلة ألفارو موراتا بجونزالو هيجواين ، إلا أن البيانكونيري أبلغ البلوز أنهم لا يريدون سوى المال.

ويقضي هيجواين إعارة مع ميلان حتى نهاية الموسم مقابل 18 مليون يورو مع خيار الشراء في نهاية الموسم مقابل 36 مليون يورو آخرى.

الأرجنتيني حريص على لم شمله مع مدربه السابق في نابولي ماوريتسيو ساري في ستامفورد بريدج. وفقا لكالشيوميركاتو.كوم، اقترح تشيلسي موراتا على يوفنتوس كصفقة تبادلية.

ومع ذلك، رفض المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي العرض، وأصر على أنهم لا يريدون سوى الأموال النقدية للأرجنتيني الدولي الذي تقدر قيمته بـ 55 مليون يورو.

موراتا غير سعيد على نحو متزايد في لندن ويتوق للعودة إلى تورينو ، حيث لعب من 2014 إلى 2016 على سبيل الإعارة من ريال مدريد. وسجل الإسباني 27 هدفا في 93 مباراة لعبها مع يوفنتوس حيث قدم 19 تمريرة حاسمة.

سجله حتى الآن في 72 مباراة بتشيلسي كان 24 هدفاً وستة تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة