الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

معدل تهديفي مرعب لـ دي بروين في كأس الرابطة

محمد الشويمي

01:08 10/01/2019

موقع سبورت 360 – نشر الحساب الرسمي لموقع سكواوكا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، إحصائية مثيرة حول كيفين دي بروين نجم خط وسط فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتمكن النجم الدولي البلجيكي من افتتاح مجال التسجيل لفائدة السيتيزنس في مباراة بيرتن ألبيون الجارية الآن على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجل دي بروين هدف السكاي بلوز الأول في مباراة الليلة في الدقيقة 5، قبل أن يوقع جابرييل جيسوس النجم البرازيلي على هاتريك ويشارك زينشنكو في مهرجان الأهداف.

وبذلك، يواصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا تألقه في المباريات الأخيرة من المسابقة المحلية، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 آخرين في آخر 12 مباراة في كأس الرابطة، أي المساهمة بمعدل يفوق الهدف الواحد في المباراة.

كما افتتح نجم تشيلسي الإنجليزي السابق سجله التهديفي مع السيتي من ضربات الرأس، حيث أن هدفه الليلة هو أول أهدافه في مباراة تنافسية بالرأس مع أزرق مانشستر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة