الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كارديف يشعر بالخيانة من جانب ليفربول

يوسف منير

17:05 06/01/2019

شن المدرب الإنجليزي القدير نيل وارنوك المدير المدير الفني لنادي كارديف الذي يلعب بالدوري الإنجليزي الممتاز هجوماً عنيفاً على نادي ليفربول الإنجليزي.

وأبدى المدير نيل وارنوك المدير الفني لنادي كارديف غضبه الشديد من جانب ليفربول بسبب عملية انتقال الظهير الأيمن ناثان كلاين إلى فريق بورنموث.

وانتقل الإنجليزي ناثان كلاين ظهير أيمن ليفربول منذ يومين إلى صفوف بورنموث على سبيل الإعارة بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من أندية البريميرليج منهم كارديف.

وصرح نيل وارنوك غاضباً:” لقد خابت آمالي بناثان كلاين وليس هو فقط مع ليفربول أيضاً، لقد تم وعدي بأن اللاعب سيذهب إلى كارديف والانضمام إلى فريقي ولكني فوجئت به في فريق أخر”.

وتابع ميل وارنوك تصريحاته غاضباً:” لقد فعل الشئ الصحيح، حتى ظهر بورنموث، أعتقد أن المبلغ الذي دفعوه إلى ليفربول في صفقة سولانكي هو الذي جعل كلاين يذهب هناك.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة