الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد .. تسريب صورة للفرنسي نبيل فقير بقميص تشيلسي

يوسف منير

21:07 03/01/2019

سربت اليوم منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام صورة مثيرة للجدل للاعب الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب أولمبيك ليون وهو يرتدي قميص نادي تشيلسي الإنجليزي.

وظهر نبيل فقير وهو يرتدي قميص تشيلسي ويبدو وكأنه داخل أحد المقابلات مع تلفزيون النادي اللندني كنوع من تقديمه لاعباً جديداً للبلوز.

وافتعلت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تحديداً بين جماهير تشيلسي وليفربول، في إشارة واضحة لاقتراب اللاعب الفرنسي من الانضمام إلى البلوز.

وارتبط اسم الفرنسي نبيل فقير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كان على بعد خطوة واحدة في الصيف الماضي للانضمام إلى ليفربول قبل أن يفشل باجتياز الكشف الطبي قبل التعاقد الرسمي.

وعاد اسم الفرنسي نبيل فقير منذ أيام قليلة ليرتبط مرة أخرى بالانتقال إلى تشيلسي بأوامر من المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني للبلوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

الأكثر قراءة