الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقمان يدللان على حاجة تشيلسي الماسة لمهاجم هداف في يناير

محمد الشويمي

02:07 03/01/2019

موقع سبورت 360 – نشر حساب سكواوكا فوتبول، المختص بالأرقام والإحصائيات، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، بعض الأرقام الخاصة من مباراة تشيلسي ضد ساوثامبتون التي أقيمت الليلة على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وانتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل البلوز في تسجيل أي هدف على أرضهم للمباراة الثانية على التوالي، حيث خسر فريق غرب لندن لقاء الجولة 18 على يد ليستر سيتي في البريدج بهدف مقابل لا شيء، وهي المرة الأولى التي تحدث تحت قيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري.

أما الرقم الثاني المثير والمثير جدًا أن جميع لاعبي تشيلسي الميدانيين (كل اللاعبين باستثناء حارس المرمى) تمكنوا من تسديد كرة واحدة أو أكثر ضد ساوثامبتون، ومع ذلك، فشل زملاء نجولو كانتي في زيارة شباك القديسين طوال 90 دقيقة !.

يُذكر أن تشيلسي يضع عينه على أحد الثنائي جونزالو هيجواين نجم ميلان الإيطالي وماركو أرناتوفيتش مهاجم وست هام الإنجليزي لضم أحدهما في السوق الشتوية الجارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة