الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح وكين ومفاجأة البريميرليج الأفضل منذ نوفمبر

يوسف منير

11:06 29/12/2018

انتهى الدور الأول مرحلة الذهاب من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبحنا على بعد ساعات من انطلاق الجولة 20 والنصف الثاني من الموسم مرحلة الإياب من عمر المسابقة الأفضل والأقوى أوروبياً.

وشهد النصف الأول الكثير من التقلبات والأحداث المثيرة كعادة بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تألق لاعبون اعتدنا على مشاهدتهم في قمة مستواهم ولاعبون آخرون انفجروا وأصبحوا مفاجأة هذا الموسم في البريميرليج.

ويتصدر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف متفوقاً على المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين أصحاب المركز الثاني برصيد 12 هدفا.

وفي الفترة الأخيرة تحديداً منذ شهر نوفمبر الماضي شهدت تفوق على العديد من اللاعبين على أنفسهم أبرزهم المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين والكوري الجنوبي هيونج مين سون ومفاجأة الموسم البرازيلي فيلبي أنديرسون صانع ألعاب ومهاجم وست هام يونايتد.

وأحرز هذا الرباعي المذكور 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية شهر نوفمبر أى خلال حوالي الشهرين الماضيين أكثر من أى لاعب أخر في البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة