الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولسكاير يتوعد فرق الدوري الإنجليزي بإطلاق صواريخه الهجومية !

محمد الشويمي

01:13 26/12/2018

موقع سبورت 360 – توعد السيد أولي جونار سولسكاير المدير الفني المؤقت لفريق نادي مانشستر يونايتد بإطلاق صواريخه الهجومية على فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدرب النرويجي والذي خلف البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس العارضة الفنية للشياطين الحمر قد حقق الانتصار في مباراته الأولى على حساب كارديف بنتيجة عريضة، في مباراة استعاد فيها اليونايتد فلسفته الهجومية وقدم عرضًا مرضيًا للغاية بالنسبة لأنصاره.

وأكد صاحب الـ 45 عامًا عزمه على العودة إلى النهج الهجومي في إدارة مباريات أحمر مانشستر ومنح كامل الحرية لمهاجميه: بول بوجبا، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد ليعبثوا بدفاعات الخصوم.

نجم مانشستر يونايتد السابق صرح قائلًا “إنه لن يحدث دائمًا مثلما حدث ضد كارديف، ولكن عليك أن تحاول وتخلق الفرص، ولكن الأمر كان ناجحًا ومن خلال السرعة المذهلة لدينا في الأمام، لا أعتقد أن أي فريق سيحب أن يركض مارسيال، بوجبا، لينجارد وراشفورد، أمامهم”.

وأضاف “لذا، لماذا ينبغي علينا أن نوقفهم؟ الفلسفة الهجومية موجودة في جدران مانشستر يونايتد. هذا تقليد، وهذا تاريخ، هذه هي الطريقة التي نلعب بها ونريد أن نلعب بها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة