الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب إيفرتون يدخل تاريخ البريميرليج من الباب الخلفي

يوسف منير

22:22 24/12/2018

سقط نادي ايفرتون الإنجليزي بقيادة مدربه البرتغالي ماركو سيلفا بسداسية تاريخية مقابل هدفين لصالح توتنهام في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب النادي الأزرق جوديسون بارك لحساب الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق توتنهام نتيجة تاريخية على إيفرتون بسداسية مقابل هدفين، وهى النتيجة الأكبر خلال مباراة واحدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ودخل المدرب البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لنادي هال سيتي وواتفورد السابق وإيفرتون الحالي تاريخ البريميرليج من الباب الخلفي بعد سقوط فريقه أمس بسداسية على أرضه ضد توتنهام.

وأصبح المدرب البرتغالي ماركو سيلفا هو أول مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يخسر بنتيجة 6 أهداف أو أكثر على ملعبه مع 3 أندية مختلفة في البريميرليج.

وخسر ماركو سيلفا بسباعية مقابل هدف أمام توتنهام أيضاً على أرضه عندما كان مدرباً لنادي هال سيتي في ختام موسم 2016/2017 القبل الماضي.

وتلقى أيضاً ماركو سيلفا هزيمة ثقيلة بسداسية نظيفة الموسم الماضي عندما كان مدرباً لنادي واتفورد على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى سقوطه أمس بسداسية أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة