الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا قريب من الرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير

محمد الشويمي

16:56 14/12/2018

موقع سبورت 360 – ما زالت أزمة بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تلقي بظلالها على الفريق المانشستراوي مع تصريح مثير من جانب نجم الفريق السابق بول إينس قبل موقعة ليفربول المنتظرة.

ومن المقرر أن يستقبل زملاء محمد صلاح، فريق الشياطين الحمر مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مساء الأحد المقبل في قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى نجم اليونايتد الأسبق أن بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا قد يرحل عن أولد ترافورد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يبدأ نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق أيًا من مباراتي أحمر مانشستر الأخيرتين لحساب البريميرليج، مع تقارير تخرج بشكل يومي في الصحافة تتحدث حول مستقبل اللاعب.

إينس تحدث إلى إيفينينج ستاندارد قائلًا “يمكنني رؤية بوجبا يغادر في يناير. تم إعداد كل شيء ليرحل. يبدو الأمر وكأنه سيرحل”.

وأضاف “هذا عار لأنه لاعب من الطراز العالمي وما هي درجة تأثير علاقة اللاعب مع مدربه في هذا؟”.

وتابع “الأزمة بين بوجبا ومورينيو لم تختفِ. عندما يحدث ذلك، فإنه يؤثر على باقي اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة