الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليون: رفضي الانتقال لـ مانشستر سيتي كان القرار الأفضل !

محمد الشويمي

02:29 10/12/2018

موقع سبورت 360 – أعرب تانجاي ندومبيلي نجم خط وسط فريق نادي ليون الفرنسي عن وجهة نظره بأنه اختار القرار الأفضل برفض الرحيل إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويجذب اللاعب الفرنسي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى والتي من ضمنها السكاي بلوز، على خلفية المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة نادي الليج آن.

ويُقال أن السيتيزنس قدموا عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي من أجل الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

إلا أن ندومبيلي يرى أن التقدم الذي يحققه هذا الموسم سواء مع ناديه أو منتخب بلاده يثبت أنه اتخذ القرار الأفضل برفض الذهاب إلى ملعب الاتحاد !.

اللاعب صرح إلى كانال فوتبول قائلًا “كان من الممكن أن أذهب، ربما كانت الأمور ستسير على ما يرام”.

وأضاف “النادي كان حازمًا، لم يرغبوا مني أن أرحل. لم أشعر بالرغبة في المغادرة، وأعتقد أنه يمكنكم أن تروا اليوم أن هذا كان القرار الأفضل بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة