الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بورنموث يشيد بـ محمد صلاح: واحد من الأفضل بالعالم

محمد الشويمي

23:16 08/12/2018

موقع سبورت 360 – أغدق السيد إيدي هاو المدير الفني الكفء لفريق نادي بورنموث الثناء على نجمنا العربي المصري محمد صلاح عقب تسجيله هاتريك في مباراة ليفربول التي أقيمت اليوم على أرض بورنموث لحساب الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بشكل غير عادي وسجل 3 أهداف جميلة ليقود الريدز لتحقيق انتصار كبير في ملعب صعب، ووضع هذا الفوز فريق ملعب أنفيلد في مقعد الصدارة بشكل مؤقت انتظارًا لما ستسفر عنه مقابلة مانشستر سيتي الصعبة ضد تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج.

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج إثر هذا الهاتريك، بوصوله إلى الهدف رقم 10 في رصيده، متساويًا مع بيير إيميريك أوباميانج المهاجم الجابوني في صفوف فريق أرسنال.

المدرب الإنجليزي الشاب تحدث حول سادس أفضل لاعبي العالم في جائزة الكرة الذهبية عقب انتهاء المباراة قائلًا “صلاح بدا جيدًا، أليس كذلك؟. لقد بدا كالشفرة الحادة، وكافحنا من أجل التعامل معه. هو واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة