الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساكي : مورينيو عظيم وجوارديولا حول السيتي لأوركيسترا

17:31 07/12/2018

موقع سبورت 360 – أشاد المدرب الإيطالي الشهير أريجو ساكي بالمدربين الإسباني بيب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو ، الذان يشرفان على قطبي مدينة مانشستر في إنجلترا.

ورفض أريجو ساكي التقليل من قيمة جوزيه مورينيو رغم المعاناة التي تشهدها فترته مع مانشستر يونايتد ، مبرراً كلامه في نفس الوقت.

وقال ساكي “مورينيو وجوارديولا وساكي مدربون عظماء ، الناس تقول بأن أسلوب جوزيه قديم عندما لا يفوز ، وهذا القول خاطئ بكل تأكيد ، مورينيو من المدربين الذين يفضلون النتيجة على المباراة ، إلا أنه قائد كبير وتكتيكه رائع وشخصية استثنائية”.

وفي حديثه عن وجود مانشستر سيتي في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا “لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ، لكن مانشستر سيتي مثل الأوركسترا مع بيب جوارديولا ، وعليّ الاستمتاع لهم ، هذا الأمر ينقصه اللقب الأوروبي فقط”.

وتطرق مدرب ميلان في الحقبة التاريخية إلى مواطنه ماوريسيو ساري ، مؤكداً أن الأخير مفيد لأي نادٍ في العالم لأنه يحتفظ بالأموال ويساعد على الربح.

وجاء في ذلك الحديث “عمله رائع في تشيلسسي ، ساري خسارة كبيرة للكرة الإيطالية في وقت تعتمد الفرق على جودة لاعبيهم بأفكار فقيرة فنياً ، هذا الأمر لا يساعد على رفع مستوى اللعبة ، لكن ماوريسيو يعتمد على الأفكار أكثر من الأقدام”.

كيف تغير جوزيه مورينيو ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة