الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرصة أخيرة لـ سمير نصري مع وست هام يونايتد

محمد عبد الرحمن

14:26 15/11/2018

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قررت إعطاء فرصة أخيرة للفرنسي سمير نصري كي يحصل على عقدٍ مع النادي اللندني.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزي أن سمير نصري قد يعود للدوري الإنجليزي من جديد عبر بوابة وست هام يونايتد، ولكن سيخضع اللاعب للعديد من الاختبارات كي يقف الجهاز الفني على حالة اللاعب الفرنسي البدنية والفنية، ويقرر سواء بالتعاقد معه أو لا.

وكان الدولي الفرنسي السابق سمير نصري صاحب الـ 31 عامًا قد رحل عن البريمير ليج في صيف عام 2017 من فريق مانشستر سيتي، لينضم لصفوف أنطاليا سبور التركي.

ولكن قرر النادي التركي فسخ عقده بالتراضي مع اللاعب الفرنسي سمير نصري بعد إدانته بتعاطي المنشطات، وإيقافه عن اللعب حتى شهر يناير من العام المقبل.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس بأن إدارة نادي وست هام قد وافقت على تواجد سمير نصري في تدريبات الفريق اللندني.

وأكملت الشبكة أن سمير نصري سيكون لديه فرصة أخيرة لمحاولة اثبات نفسه، واجتياز الاختبار البدني، والفوز بعقدٍ مع النادي الإنجليزي.

روني : قد تخونني دموعي في وداع إنجلترا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة