الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريتشارلسون يتفوق على سجله التهديفي السابق في الدوري الإنجليزي

21:28 03/11/2018

موقع سبورت 360 – نجح لاعب الوسط البرازيلي ريتشارلسون في قيادة فريقه إيفرتون لفوز كبير وهام أمام نظيره برايتون في الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجلزي الممتاز بنتيجة 3-1.

النجم البرازيلي استطاع أن يسجل الهدفين الأول والثالث لفريقه بينما تخللهما هدف التعادل لبرايتون وهدف التقدم لكولمان، بينما كان هدف ريتشالرسون هدف الاطمئنان بعد مراوغة حارس المرمى.

وبأهداف اليوم رفع ريتشارلسون سجله التهديفي لستة أهداف في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على ما سجله طوال الموسم الماضي (5 أهداف)، ولا يزال هذا الموسم في بدايته.

ريتشارلسون كان لاعباً لواتفورد في الموسم الماضي بعد القدوم من الدوري البرازيلي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، أما هذا الموسم انضم لإيفرتون في الصيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وقد أثبت أنه يستحق هذا المبلغ.

وتتجه الأنظار الآن لقمة الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجمع بين آرسنال وليفربول والتي ستبدأ بعد قليل، تابعونا من أجل مزيد الأخبارعن هذه المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة