الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محرز يواصل تألقه ويتقدم لـ مانشستر سيتي على توتنهام .. فيديو

محمد الشويمي

00:20 30/10/2018

موقع سبورت 360 – استطاع رياض محرز نجم فريق نادي مانشستر سيتي تسجيل الهدف الأول لمصلحة السكاي بلوز في توقيت مبكر من عمر مباراة ملعب ويمبلي أمام توتنهام لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستلم نجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق تمريرة عرضية حريرية من جانب الجناح الإنجليزي المميز رحيم ستيرلينج بعد عمل رائع من الأخير في هذه الهجمة.

ويبدو أن الدولي الجزائري أصبح مثل البعبع بالنسبة للسبيرس، حيث شارك في 5 أهداف في آخر 3 مواجهات في البريميرليج ضد فريق شمال لندن، حيث أحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

ويتواجد السيتيزنس في المركز الثالث في جدول ترتيب فرق البريميرليج قبل هذه المباراة برصيد 23 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادلين دون أن يسقط في أي مناسبة، في حين يقبع في المركز الخامس برصيد 21 نقطة جمعها من 7 انتصارات وهزيمتين دون أن يتعادل في أية مباراة.

ويملك أزرق مانشستر أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي إلى حد اللحظة، حيث سجل لاعبوه 26 هدفًا، أي أكثر بهدفين من ثاني أقوى خط هجوم والذي يتقاسمه أرسنال وتشيلسي اللندنيين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

الأكثر قراءة