الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد: مواجهة زاها أصعب من نيمار أو كريستيانو رونالدو!

محمد عبد الناصر

15:29 22/10/2018

موقع سبورت 360 – تحدث الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ترينت أليكسندر أرنولد عن النجوم التي كان من الصعب مواجهتها في مسيرته الحالية والتي أكمل فيها عامين من المشاركة بصفة أساسية مع الريدز.

واختار أرنولد صاحب ال20 عاماً كل من ويلفريد زاها ونيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو كأخطر لاعبين واجههم حتى الآن، ولكنه أكد أن ويلفريد زاها جناح فريق كريستال بالاس كان الأصعب.

وقال أرنولد في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة:”يمكنني أن أقول أن اللعب ضد ويلفريد زاها كان الأصعب في مسيرتي، لا يمكن الحصول على الكرة منه بسهولة، فهو سريع ومهاري بطريقة لا توصف”.

وأضاف:”مع نيمار ورونالدو الوضع مختلف، فكلاهما يعلم كيف يلعب كرة القدم بشكل ممتاز لكنهما لا يحصلا عليها كثيرا عندما يواجهوننا، لكن في حالة زاها فإن الكرة تصل إليه دائما لأنه أفضل لاعب في فريقه ويعتمدون عليه اعتماد كلي”.

واختتم:” أعلم جيداً أن نجوم مثل نيمار وكريستيانو رونالدو أفضل من زاها ولكن لا يوجد أصعب من مواجهة زاها بالنسبة لي، لأنك لا يمكن أن تتوقع ما سوف يقوم به أمامك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة