الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندريه جوميز يظهر للمرة الأولى مع إيفرتون

محمد عبد الناصر

18:13 21/10/2018

موقع سبورت 360 – أعلن ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي عن التشكيل الرسمي لفريقه لمباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان ضمن لقاءات اليوم الثاني من الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، ويبحث كلا الفريقان للفوز، فإيفرتون يرغب في الضغط على المراكز الأوروبية، وكريستال بالاس يرغب في الهروب من القاع.

وسيظهر النجم البرتغالي أندريه جوميز، لاعب إيفرتون والمعار من نادي برشلونة للمرة الأولى مع نادي إيفرتون بعد انتقاله في سوق الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وكانت تشكيلة إيفرتون على النحو التالي:

بيكفورد، شيمس كولمان، كورت زوما،مايكل كين،لوكاس دين، أدريسا جانا، أندريه جوميز، ثيو والكوت، جيلفي سيجوردسون، بيرناد، ريتشارلسون.

وقد انتقل جوميز على سبيل الإعارة من نادي برشلونة إلى نادي إيفرتون لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 30 مليون يورو، وانتقل في نفس الصفقة اللاعب ياري مينا مقابل 31.5 مليون يورو في صفقة انتقال تام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة