الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالك فولهام يسحب عرضه الخرافي لشراء ملعب ويمبلي

محمد عبد الناصر

19:23 17/10/2018

موقع سبورت 360 – أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ قليل، أن العرض المقدم من شاهد خان، مالك نادي فولهام الإنجليزي لشراء نادي ويمبلي قد تم سحبه من الملياردير الباكستاني الأمريكي.

ويملك شاهد خان، نادي فولهام الإنجليزي ونادي جاكسون جاجورز في كرة القدم الأمريكية، وقد قدم عرضاً لشراء ملعب ويمبلي في لندن بقيمة 600 مليون جنيه إسترليني ولكنه تراجع لأسباب لم يفصح عنها.

وكان الإتحاد الإنجليزي سيقوم بإجراء تصويت على بيع الملعب يوم 24 أكتوبر الجاري للحصول على موافقة الجهات الرسمية لبيع الملعب إلى شاهد خان، ولكن العرض تم سحبه قبل إسبوع واحد فقط من خروج قرار ببيع ملعب ويمبلي التاريخي.

وقال رئيس الإتحاد الإنجليزي، مارتن جلين:” لقد كان عرضاً ضخماً وقمنا بأخذه في الإعتبار ولكن تم التراجع من صاحب العرض، ولدينا كامل الإحترام لقراره هذا”.

وأضاف:” السيد خان كان يرى أن عرضه سيقدم خدمة كبيرة ودعم قوي للإتحاد الإنجليزي، وسيقوم بالكثير من الإصلاحات وإقامة بعض المباريات القوية به من كرة قدم ورياضات آخرى، وكان سيحظى بكامل دعمنا لكننا علينا احترام قراره الأخير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة