الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ليفربول: محمد صلاح سوف يسجل الكثير من الأهداف

محمد الشويمي

22:19 10/10/2018

موقع سبورت 360 – أبدى روبي فاولر أسطورة فريق نادي ليفربول الإنجليزي دعمه لمحمد صلاح نجم الريدز للعودة إلى مستواه التهديفي العالي والتطور.

وسجل الفرعون المصري 44 هدفًا لمصلحة الليفر في كل المسابقات خلال الموسم الماضي، ولكنه لم يعش البداية المثالية على الصعيد التهديفي في البريميرليج هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف إلى حد الآن.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا والذي سجل هدفين في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا مع نيل جائزة لاعب العام في إنجلترا.

فاولر تحدث إلى سكاي سبورتس قائلًا “أعتقد أنه سوف يظل يسجل الأهداف. أعتقد أنه سوف يحرز الكثير من الأهداف”.

وأضاف “ما أحبه في صلاح أن أخلاقيات عمله رائعة، فهو لا يخجل من أي شيء. ما سيكون أكثر قلقًا بشأنه هو لو كان لا يحصل على الفرص”.

وتابع “إنه سيضع الأهداف في المرمى، لست متأكدًا من أنه سوف يضرب الأرقام التي فعلها الموسم الماضي ولكنه ما زال لاعبًا مدهشًا. هو سيظل مصدر خطر على مدار موسم الدوري الإنجليزي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة