الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاري نيفيل يستبعد فريقين من سباق لقب الدوري الإنجليزي

محمد الشويمي

00:37 09/10/2018

موقع سبورت 360 – استبعد جاري نيفيل نجم فريق نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي السابق ومحلل سكاي سبورتس كلًا من أرسنال وتشيلسي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يأتي هذا رغم البداية القوية للغاية من جانب البلوز في البريميرليج هذا الموسم واقتسام صدارة جدول الترتيب مع كل من مانشستر سيتي وليفربول برصيد 20 نقطة لكل فريق عقب نهاية الجولة الثامنة.

أما أرسنال فيحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعد تحقيق 6 انتصارات متتالية على حساب كل من: وست هام يونايتد، كارديف سيتي، نيوكاسيل يونايتد، إيفرتون، واتفورد وفولهام.

ويملك تشيلسي هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 7 أهداف، النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يعيش أفضل أوقاته الكروية على الإطلاق مع المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري.

نيفيل تحدث إلى سكاي سبورتس قائلًا “لا أعتقد أرسنال، لا أعتقد أنهم سوف ينافسون على اللقب”.

وأضاف “تشيلسي بدأ الموسم بشكل جيد، ولكن بعد 8 لقاءات، ما زلت أعتقد أنه ما زال مبكرًا التفكير حول منافسة تشيلسي (لمانشستر سيتي وليفربول)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة