الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يواصل الضغط على ليفربول ومانشستر سيتي ويكتسح ساوثهامبتون

يوسف منير

19:08 07/10/2018

حقق نادي تشيلسي فوزاً ثميناً على حساب مستضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير سانت ماري لحساب الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي.

ونجح تشيلسي في تحقيق 3 نقاط هامة للغاية تصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً قبل المباراة المنتظرة بين ليفربول ومانشستر سيتي اليوم.

وواصل البلجيكي إدين هازارد تألقه الكبير هذا الموسم وافتتح التسجيل لصالح تشيلسي بعد تمريره رائعة من الإنجليزي روس باركلي الذي نجح في الضغط وقطع الكرة من هويبرج لاعب خط وسط ساوثهامبتون ليمررها بينيه إلى هازارد الذي انفرد بحارس المرمى واضعاً البلوز في المقدمة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وبعد صناعته للهدف الأول واصل نجم المباراة روس باركلي تألقه وعزز تقدم تشيلسي بهدف ثاني في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

واستغل روس باركلي تمريرة أوليفيه جيرو المقصية الرائعة ليضع الكرة في الشباك الخالية ليؤمن نقاط تشيلسي الكاملة.

وقبل صافرة الحكم بنهاية المباراة، عاد الإسباني ألفارو موراتا للتسجيل بعد غياب ونجح في تسجيل الهدف الثالث لصالح تشيلسي من تمريره ساحرة من البلجيكي هازارد.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 20 نقط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المرتقبة بعد قليل.

بينما واصل سواثهامبتون نتائجه السلبية هذا الموسم وتجمد رصيد نقاط عن 5 نقاط فقط في المركز السادس عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة