الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يستفز صلاح قبل مباراة ليفربول اليوم

يوسف منير

15:29 07/10/2018

يشهد اليوم الأحد المواجهة المرتقبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان منذ بداية الموسم خصوصاً جماهير الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد التاريخي ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

ولم يفوت المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة التعليق على المستوى الحالي للمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ومقارنته بانجازاته الموسم الماضي.

ورفض الإسباني بيب جوارديولا المقارنه بين مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والمصري محمد صلاح جناج ومهاجم ليفربول، مؤكداً أن صلاح يحتاج للعديد من السنوات لكي يصل إلى ما وصل له سيرجيو أجويرو في الدوري الإنجليزي.

وشدد بيب جوارديولا أن محمد صلاح يمتلك الموهبة الكافية لكي يعاود تألقه من جديد واستعادة مستوى الموسم الماضي عندما أحرز أكثر من 50 هدفاً لصالح ليفربول ولكن لا يوجد ثوابت في كرة القدم.

وتابع بيب جوارديولا حديثه عن محمد صلاح قائلاً : ” اللاعبون دائماً يمرون بظروف صعبة، حتى أجويرو مر بهذه الظروف علينا الانتظار لكى نرى رد فعل صلاح ولكن مقارنته بأجويرو ستجعلنا ننتظر 9 سنوات أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

الأكثر قراءة