الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع آرون رامسي

هشام صبحي

17:28 02/10/2018

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد انضم إلى سباق التعاقد مع لاعب خط وسط آرسنال آرون رامسي، بنصيحة من مواطنه الويلزي جاريث بيل نجم النادي الملكي .

وينتهي عقد صاحب (27 عاما) مع النادي الإنجليزي في الصيف القادم، وكانت تقارير صحفية إنجليزي قد أكدت أنه لن يجدد عقده مع آرسنال بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود، ما جعله هدف مجاني مغري لعديد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وانضم ريال مدريد لقائمة من الأندية العملاقة التي ترغب في الاستفادة من خدماته، منها يوفنتوس، ليفربول، . باريس سان جيرمان… حيث يرون فيه بديلا مستقبليا لكل من توني كروس، ولوكا مودريتش.

كما هو موضح في المعلومات ستكون واحدة من الخيارات التي يتم التعامل معها كبديل مستقبلي محتمل لمودريتش أو كروس.

إلا أن المنافسة من المتوقع أن تكون قوية على اللاعب، خصوصا من باريس سان جيرمان الذي يضعه على قائمة أهدافه في حال رحيل أدريان رابيو الذي يواجه النادي الباريسي صعوبات في تمديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة