الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جو هارت يرد على جوارديولا بالتفوق على إيديرسون

يوسف منير

18:51 30/09/2018

يتفوق الإنجليزي جو هارت حارس مرمى بيرنلي على جميع حراس البريميرليج في عدد التصديات 31 ماعدا البولندي لوكاس فابيانسكي حارس مرمى وست هام 34، ولكن هارت يمتلك فرصه لتخطيه في مباراة بيرنلي اليوم ضد كارديف.

ونجح الإنجليزي جو هارت حارس مرمى بيرنلي الجديد في الظهور بشكل جيد في بداية موسم الدوري الإنجليزي وهذا بعد انتقاله إلى صفوف بيرنلي قادماً من مانشستر سيتي.

وتألق جو هارت في التصدي للعديد من الكرات في الدوري الإنجليزي أبرزها أمام ساوثهامتون، ليرفع عدد تصدياته إلى 31 تصدي أكثر من جميع حراس الدوري الإنجليزي.

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قد قرر الاستغناء عن جو هارت في أول خطواته التدريبية مع المواطنين في صيف عام 2016.

وانتقل جو هارت إلى صفوف تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم في صيف 2017، قبل أن يعود إلى مانشستر سيتي من جديد ليتم الاستغناء عنه إلى بيرنلي مقابل 3 مليون جنية استرليني فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة