الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة ثنائي توتنهام ضد برشلونة

محمد الشويمي

21:56 25/09/2018

موقع سبورت 360 – ما زال موعد عودة ثنائي فريق نادي توتنهام الإنجليزي، هوجو لوريس وميشيل فورم غير مؤكد، حيث تحوم شكوك حول قدرة كليهما على اللحاق بموقعة برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأصبح في حكم المؤكد غياب الثنائي عن مباراة كأس كاراباو غدًا –الأربعاء- ضد واتفورد بسبب الإصابة.

ووفقًا للنادي اللندني، فإن قائد الفريق وبطل كأس العالم 2018 قد بدأ العمل على أرض الملعب بعد غيابه عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب مشكلة في الفخذ، أما فورم الذي شارك في 3 هزائم متتالية للسبيرس، تعرض بعدها لإصابة في الركبة.

المدرب الأرجنتيني الكفء ماوريسيو بوتشيتينو تحدث إلى الصحفيين قائلًا “لا شيء تغير لأن هوجو وميشيل ما زالا مصابين. هذا يعني أن باولو سوف يلعب، وبالتأكيد ألفي وبراندون في النزاع”.

وأضاف “سنرى بعد الأيام القليلة المقبلة إذا تمكنوا من الوصول ليكونوا مستعدين لمباراة السبت ضد هدرسفيلد. إن لم يكن، فلبرشلونة، إن لم يكن فلكارديف، إن لم يكن، فلما بعد ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

خبر سار في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

الأكثر قراءة