الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جراي يقلص الفارق لمصلحة واتفورد ضد اليونايتد .. فيديو

محمد الشويمي

22:10 15/09/2018

تمكن أندري جراي لاعب واتفورد من تسجيل هدف تقليص الفارق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

وكان روميلو لوكاكو نجم فريق نادي مانشستر يونايتد قد استطاع افتتاح مجال التسجيل لفائدة فريقه في مباراة واتفورد الجارية الآن على ملعب الأخير لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يملك فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفاهية خسارة أي نقاط جديدة، في ظل تواجده في المركز العاشر في جدول الترتيب قبل بداية الجولة الخامسة بعدما حقق انتصارين وهزيمتين في أول 4 جولات من عمر البريميرليج.

واستطاع الدبابة البلجيكية تسجيل الهدف الأول في مباراة ملعب فيكارج رود في الدقيقة 35، ثم أضاف المدافع الإنجليزي كريس سمولينج الهدف الثاني في الدقيقة 38.

إلا أن أندري جراي نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 مستغلًا عرضية من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء عن طريق دوكوريه الذي أرسل كرة عرضية بالقرب إلى علامة الجزاء ليسدد جراي متفوقًا على الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة