الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يصل إلى 20 هدفًا في البريميرليج مع مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

21:24 15/09/2018

موقع سبورت 360 – استطاع روميلو لوكاكو نجم فريق نادي مانشستر يونايتد افتتاح مجال التسجيل لفائدة فريقه في مباراة واتفورد الجارية الآن على ملعب الأخير لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يملك فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفاهية خسارة أي نقاط جديدة، في ظل تواجده في المركز العاشر في جدول الترتيب قبل بداية الجولة الخامسة بعدما حقق انتصارين وهزيمتين في أول 4 جولات من عمر البريميرليج.

واستطاع الدبابة البلجيكية تسجيل الهدف الأول في مباراة ملعب فيكارج رود في الدقيقة 35، ثم أضاف المدافع الإنجليزي كريس سمولينج الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وبهذا الهدف الذي سجله لوكاكو، يكون قد وصل إلى 20 هدفًا في رصيده في البريميرليج مع مانشستر يونايتد في 39 مباراة، وهو رابع أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم بعد كل من: رود فان نيستلروي 26 مباراة، روبين فان بيرسي 32 مباراة ودوايت يورك 34 لقاء.

ويحصل لوكاكو على موقع المهاجم الرئيسي في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، حيث ينال نجم إيفرتون الإنجليزي السابق ثقة الرجل الخاص لإنهاء الهجمات في شباك الخصم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة