الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمينو يواصل إثبات نفسه كأفضل هداف في حقبة يورجن كلوب

هشام صبحي

11:30 16/09/2018

واصل روبرتو فيرمينيو تأكيد نفسه كأفضل هدافي في حقبة ليفربول يورجن كلوب، حيث منح فريقه الهدف الثاني ضد توتنهام في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبيلي.

وأنهى الريدز الشوط الأول متقدما بهدف لصفر سجله جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 39، فيما تكفل روبرتو فيرمينو بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 قبل أن يقلص توتنهام الفارق لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح الريدز.

وشارك روبرتو فيرمينيو مباشرة في 61 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب (سجل 38 هدفاً ، وقدم 23 تمريرة حاسمة) ،أي أنه شارك بـ 16 هدفاً أكثر من أي لاعب آخر.

الجدير بالذكر أن روبيرتو فيرمينيو تعرض لإصابة مرعبة في عينه تسبب بها يان فيرتونخين مدافع توتنهام خلال مواجهة الفريقين أمس السبت.

وواصل ليفربول بدايته الصاروخية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق الفوز الخامس تواليا في أول 5 جولات، ليواصل التربع على عرش المسابقة برصيد 15 نقطة.

وتعتبر هذه ثالث أفضل انطلاقة في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي، مما يجعله مرشحاً فوق العادة لتحقيق اللقب في الموسم الكروي الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة