الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا: لن أبيع دي بروين مقابل 250 مليون يورو

محمد الشويمي

18:52 14/09/2018

موقع سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تمسكه بنجم الفريق، كيفين دي بروين وعدم استعداده للتفريط في خدماته حتى في حالة تلقيه عرضًا ضخمًا بقيمة 250 مليون يورو.

الفيلسوف الإسباني تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب الجولة الخاسمة حول إقامة بعض مباريات الدوري في بلدان أخرى، فقال “إنه سؤال بالنسبة للأشخاص التي تقرر. في إيطاليا، كأس السوبر تقام في بلد آخر، إنها تجارة، صحيح إنها رياضة ولكنها أيضًا تجارة. إذا عمل شيء مثل ذلك، ربما في المستقبل سوف يحدث في المزيد من البلدان”.

وحول الشرط الجزائي في عقد دي بروين، قال “فالدانو سألني ما إذا كان من الممكن أن أبيعه مقابل 250 مليون يورو، قلتُ لا، في إنجلترا لا توجد شروط جزائية”.

وحول رئيس النادي، قال “هو أهم شخص في مانشستر سيتي. هو ساعدنا لأخذ خطوة للأمام، هم استثمروا واختاروا الأشخاص المناسبين. الأموال بمفردها لم تكن لتكفي. هو يعلم كل شيء يحدث بشكل يومي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

الأكثر قراءة