الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو يشعر بأنه في أفضل حال منذ سنوات

محمد الشويمي

23:18 12/09/2018

موقع سبورت 360 – يشعر سيرجيو أجويرو نجم هجوم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه في أقوى وأفضل حال منذ سنوات بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها في الركبة في نهاية الموسم الماضي.

وكان الدولي الأرجنتيني قد أجرى عملية جراحية في أبريل الماضي أبعدته عن آخر 6 مباريات للسيتيزنس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هذا الموسم بصورة مشجعة جدًا، حيث سجل هدفين في مباراة الدرع الخيرية ضد تشيلسي، ثم سجل هاتريك في الانتصار الكاسح على حساب هدرسفيلد تاون 6-1 في البريميرليج.

أجويرو يشعر بأهمية اللعب دون الشعور بأي آلام وهو ما لم يتحقق منذ سنوات، وصرح للموقع الرسمي للنادي السماوي قائلًا “بأمانة، أشعر بشعور مدهش. الطبيب كوجات قام بعمل رائع مع ركبتي، والآن لا أشعر بأي نوع من الانزعاج”.

وأضاف “خلال السنوات القليلة الأخيرة، شعرت بآلام في بعض الأحيان، وعندما كان الموسم الماضي على وشك الانتهاء، قررنا أنه من الأفضل بدء العلاج، والنتائج كانت إيجابية للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة