الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم تبلغ عائدات الدوري الإنجليزي الممتاز؟

23:55 11/09/2018

موقع سبورت 360 – نشر موقع “سي إن إن” الإخباري موضوعاً عن عائدات الدوري الإنجليزي الممتاز القياسية والتي بلغت رقماً قياسياً في موسم 2016-2017، وهو مؤشر لما قد يحققه هذا العام كذلك.

عائدات البث الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي بدأت في هذا الموسم رفعت الأرباح لمبلغ قدره 1.4 مليار جنيه إسترليني، وهي زيادة بنسبة قدرها 25 % من السنة التي سبقتها.

إجمالي العائدات وصلت قيمتها لـ 6.4 مليار جنيه إسترليني، وهو ما نتج عنه انفاق مبالغ فيه في سوق الانتقالات من كل الأندية ليس أصحاب القمة وحسب، في  الموسم الماضي أنفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مبلغاً قدره 2.6 مليار جنيه إسترليني وهو رقم قياسي.

الأرقام في تزايد تصاعدي، نظراً لقدرة الأندية في الوقت الحالي على تسويق نفسها بشكل إحترافي والكل مستفيد من هذا الأمر فهو يرفع من إجمالي العلامة السوقية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه الأرقام يعد الدوري الإنجليزي هو الأغنى في عالم كرة القدم، ولكنه لم يصل لمرحلة المنافسة مع رياضات مختلفة مثل كرة القدم الأمريكية والتي تعد الرياضة الأغنى بالدوري الخاص بالولايات المتحدة الأميريكية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة