الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جورجينيو نجم تشيلسي: هذه لحظة حاسمة في مسيرتي

محمد الشويمي

21:49 11/09/2018

موقع سبورت 360 – يعتقد جورجينيو نجم خط وسط فريق نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا أنه قد وصل إلى مرحلة حاسمة في مسيرته الكروية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد انتقل إلى صفوف البلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من نابولي الإيطالي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين، استطاع تثبيت نفسه في تشكيلة المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري.

كما بدأ جورجينيو يثبت أقدامه كأساسي مع منتخب الأدزوري، وتحدث لاعب الارتكاز بامتياز عقب الخسارة على يد منتخب البرتغال لحساب دوري أمم أوروبا قائلًا “هذه لحظة مهمة جدًا في مسيرتي المهنية، لحظة حاسمة، حتى بالنسبة لسني”.

وأضاف “أنا بعمل بجد لأظهر أنني أتلقى كل هذه الثقة. أنا سعيد للغاية”.

وسجل جورجينيو هدفه الدولي الأول من علامة الجزاء في تعادل 1-1 مع منتخب بولندا في الأسبوع الماضي، وتحدث قائلًا “أعتقد أنها أيضًا مسألة ثقة. ثق بي، بالنسبة للّحظة التي أعيشها، وأيضًا من أجل ثقة رفقائي. طلبت تنفيذ ركلة الجزاء وهم منحوني الكرة. إنها مجزية للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة