الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قطبا مانشستر يتنافسان على ضم روبين نيفيز

يوسف منير

18:17 09/09/2018

دخل مانشستر سيتي الإنجليزي في صراع مع غريمه وجاره مانشستر يونايتد من أجل ضم الموهبة البرتغالية روبين نيفيز لاعب خط وسط ولفهامبتون الإنجليزي.

وكشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي بدأ من الآن البحث عن كيفية تدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية شهر يناير القادم.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن بيب جوارديولا يتابع عن قرب البرتغالي روبين نيفيز لاعب خط وسط ولفرهامبتون من أجل بحث التعاقد معه في شهر يناير القادم عند فتح سوق الانتقالات الشتوية.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن مهمة مانشستر سيتي لن تكن سهلة بسبب متابعة الغريم والجار مانشستر يونايتد لروبين نيفيز أيضاً.

ويبحث مانشستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، عن التعاقد مع لاعب خط وسط بديل بعدما خسر التعاقد مع جورجينو لصالح تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتحدث الصحفي الإنجليزي سام لي عن صفقة انتقال روبين نيفيز قائلاً:” مانشستر سيتي يبدي إهتمامه بضم روبين نيفيز من وولفرهامبتون ولكنهم يخشون من رغبة اليونايتد للحصول عليه”.

وتابع سام لي حديثه قائلاً : “علاقة المدير الرياضي للسيتي بيجريتمتن يملك علاقة جيدة مع مينديز وقد عملا لحسم صفقات اوتاميندي وبيرناردو سيلفا وايديرسون في السنوات الآخيرة للسيتي وهنالك آمال لحسم صفقة روبين نيفيز وربما تصل مطالب وولفرهامبتون لحوالي 60 مليون باوند على الأقل، هذا إن اظهروا رغبتهم بالتفاوض”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة