الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاس مورا رابع برازيلي في التاريخ يحصد جائزة لاعب الشهر!

محمد عبد الناصر

15:35 07/09/2018

موقع سبورت 360 – حصد اللاعب البرازيلي لوكاس مورا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أغسطس وهي الجائزة التي يقدمها الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم من الراعي الرسمي للبطولة.

وقد سجل مورا 3 أهداف في 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر أغسطس بواقع هدفين ضد مانشستر يونايتد وهدف ضد فولهام بينما غاب عن التسجيل ضد فريق نيوكاسل.

ويعتبر لوكاس مورا صاحب ال26 عامًا هو أول برازيلي يفوز بهذه الجائزة منذ عام 2011 حيث فاز بها نجم تشيلسي ديفيد لويز الذي قدم أول موسم بشكل ممتاز مع البلوز اللندني.

وبالرغم من تفوق البرازيليين في كرة القدم واعتبارهم أحد أكثر البلاد في اخراج المواهب المميزة فإن لوكاس مورا هو فقط رابع برازيلي في تاريخ البريميرلييج تحقيقاً لجائزة أفضل لاعب في الشهر.

وقد حقق كل من جونينيو باوليستا مع فريق ميدلسبرة جائزة أفضل لاعب في الشهر عام 1997، ثم إيدو نجم آرسنال السابق في عام 2004 وديفيد لويز مع تشيلسي 2011، وآخرهم لوكاس مورا مع توتنهام لعام 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة