الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب زاها .. نذير شؤم على فريق كريستال بالاس

21:06 01/09/2018

موقع سبورت 360 – بحث أنصار لعبة الفانتازي في تشكيلة فريق كريستال بالاس أمام ساوثامبتون قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة ارابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوجئوا باستبعاد المهاجم الإيفواري ولفريد زاها.

النجم الإيفواري يعتبر مؤشر أداء النسور الهجومي الأول، وبغيابه اليوم غابت الفعالية الهجومية عن كريستال بالاس الذي خسر مباراته أمام ساوثامبتون بنتيجة 2-0.

وقد نشر موقع سكواوكا للاحصائيات عبر حسابه على تويتر رقماً يترجم فيه ما يحدث لفريق كريستال بالاس حينما غاب اللاعب ولفريد زاها عن مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً في آخر 12 مناسبة وهو خسارة هذه المباريات جميعاً.

وقد يكون غياب زاها غير مؤثراً على الهزيمة لأنه ليس مدافع على أي حال، ولكن كريستال بالاس لم يسجل سوى 4 أهداف في هذه المباريات وهو ما يعني أن غيابه مؤثر للغاية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

الأكثر قراءة