الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول أمام برايتون اليوم والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

12:18 25/08/2018

يستضيف ليفربول على ملعب “آنفيلد” منافسه برايتون مساء اليوم السبت (25 أغسطس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تنطلق المباراة في الساعة (20:30) بتوقيت الإمارات حسب أخر أخبار ليفربول، و(19:30) بتوقيت السعودية، و(18:30) بتوقيت القاهرة، و(17:30) بتوقيت جرينيتش.

من المقرر أن تذاع المباراة على شبكة (بي إن سبورت)، وتحديدا قناة HD2 بتعليق علي محمد علي.

حقق ليفربول بداية قوية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بتشكيلة متكاملة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث حقق الفريق انتصارين، أمام وست هام يونايتد بنتيجة (4-0)، وكريستال بالاس بنتيجة (2-0)، محافظا على نظافة شباكه مع أول مباراتين مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وفي المقابل، حقق برايتون فوزا واحدا كان في الجولة السابقة على أرضه أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2) ليكون فوزا غير متوقعا، وقبل ذلك خسر في الافتتاح أمام واتفورد بنتيجة (2-0).

كان ليفربول فاز ذهابا وإيابا على برايتون في الموسم الماضي بنتيجة (5-1) في أرض منافسه، و(4-0) وسط جماهيره، فهل تكون مهمة “الريدز” سهله هذه المرة؟.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة