الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنبرة تهديد رايولا يلمح إلى رحيل بوجبا ردا على انتقادات سكولز

هشام صبحي

13:57 21/08/2018

بنبرة تهديد خرج مينو رايولا ليرد على التصريحات اللادغة لأسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز بشأن وكيله بول بوجبا، عقب سقوط الشياطين الحمر ضد برايتون (2ـ3) في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال سكولز محلل محلل شبكة “بي تي سبورتس”: “إنه يمتلك إمكانيات مذهلة ولكنه لا يظهرها كلها. نأمل أن يتغير الوضع ويستطيع قيادة مانشستر يونايتد لبطولة هذا العام..”

“الشيء الذي نعلمه جيداً هو أن بوجبا بحاجة لأن يعمل بشكل أكبر مما يقوم به في الوقت الحالي، قدم أداء طيب في المباراة الأولى ولكنه ليس مستوى ثابت، إنه يقدم أداء طيب كل 3 أو 4 مباريات”.

ورد رايولا بلهجة قوية في تغريدتين على حسابه في تويتر اليوم الثلاثاء قائلا في تهديد صريح بإمكانية نقله للنجم الفرنسي:”يحتاج بعض الأشخاص إلى التحدث خوفًا من نسيانهم… ينبغي أن يصبح بول سكولز المدير الرياضي وتقديم المشورة وودوارد لبيع بوجبا. سيكون من السهل جدا العثور له على ناد جديد.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة