الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يرد بقوة على مورينيو بشأن الفيلم الوثائقي

23:08 19/08/2018

برر المدرب الإسباني بيب جوارديولا ما قام به ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك بإنتاج فيلم وثائقي عن الموسم الماضي الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا الأمر الذي لم يعجب مدرب مانشستر يونايتد ، البرتغالي جوزيه مورينيو معتبراً أن “السيتيزينز” لا يستطيعون شراء الاحترام بأموالهم.

وقال مورينيو في تصريح صحفي عن الفيلم الوثائقي “حينما تكون نادٍ غني يمكنك شراء أفضل اللاعبين ، لكن لا يمكنك شراء الإحترام” ورد بيب جوارديولا عليه بأنه متفق على عدم القدرة على شراء الاحترام.

وأضاف جوارديولا “اتفق معه على ذلك ، لكن مانشستر سيتي يحاول التطور والتتويج بالألقاب مثل باقي الفرق الكبيرة حول العالم ، لقد لكننا قمنا بإنتاج الفيلم لأنفسنا ولترى الجماهير ما كان يحدث في غرف خلع الملابس”.

وختم “لقد عشنا موسماً رائعاً وكل ذلك مصور بالكاميرات ، لا أتفق مع مورينيو بأن ذلك قلة احترام ، اللاعبون والنادي اتفقوا على انتاجه منذ البداية والخصوم متواجدون في الفيلم ، لكن هذا رأيه سواء يتفق أم لا وهذا الموضوع ببساطة”.

شاهد.. أهداف مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون (6-1) في الدوري الإنجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة