الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هي القواعد الجديدة في كاس الرابطة الإنجليزية؟

22:29 14/08/2018

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن عدد من التغييرات في قواعد كأس الرابطة الإنجليزية والتي سيتم تطبيقها في نسخة هذا الموسم من البطولة.

عادة تكون بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بمثابة حقل التجارب التي يسخدمها الاتحاد الإنجليزي لكي يجرب فيها بعذ القواعد قبل تطبيقها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإليكم أبرز التغييرات في قواعد هذا الموسم:

وبطبيعة الحال تم اعادة طريقة تسديد ضربات الجزاء الترجيحية بالأسلوب القديم ABAB عوضاً عن الأسلوب المستخدم في نسخة العام الماضي ABBA والذي كان غريباً على عالم كرة القدم ولم تنجح تجربته.

سيتم إلغاء الأشواط الإضافية في حالة تعادل الطرفين وفي هذه الحالة يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة وهي خطوة إيجابية بعد أن كان مباراة اعادة هو حل الاتحاد لمثل هذه الظروف فيما سبق.

لن ترتبط البطاقات الصفراء أو الحمراء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وأخيراً سيتم استخدام تقنية الفيديو في بطولة كأس الرابطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة