الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قالوا بعد تتويج ارسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي ؟

علي خليفة

01:04 31/05/2015

ظهرت السعادة على جميع المقربين من نادي ارسنال سواء مدربين ولاعبين وذلك بعد تتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين ظهر الرضا على وجه المنافس بعد الأداء السيء.

وحصد ارسنال اللقب للموسم الثاني على التوالي بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على أستون فيلا بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أجريت السبت على ملعب ويمبلي.

وعقب نهاية المباراة، نقدم لكم أبرز التصريحات:

الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال "بقي لدي عامين في عقدي مع ارسنال، وأرغب في التتويج بالمزيد من الألقاب وتقديم أفضل ما عندي، والفريق أثبت قدرته على التعامل مع الضغط العصبي للمباريات الكبيرة، وأهنئ الطاقم الفني والجماهير واللاعبين بعد هذه الليلة السعيدة".

الويلزي أرون رامسي لاعب ارسنال "التتويج بالبطولة شعور رائع، ولقد حققنا الذي كنا نريده بحصد اللقب مرة أخرى، فقد كان صعباً ،ونتطلع للموسم المقبل بشغف كبير وتحقيق بداية قوية في بطولة الدوري الإنجليزي".

زميله الألماني بيير ميرتيساكر "لقد كان الفوز مستحقاً فقد كنا الأفضل في البداية وصنعنا الفارق، على عكس ما حصل في الموسم الماضي عندنا واجهنا صعوبة أمام هال سيتي، واليوم كان رائعاً ويمكن لي الآن أن أحصل على عطلة بعد اعتزالي كرة القدم على المستوى الدولي، وأتمنى تحقيق بداية قوية في الموسم المقبل، لكن علينا الاحتفال باللقب الآن".

لاعب ارسنال الإسباني ميكيل أرتيتا "هذه أفضل طريقة لإنهاء الموسم، والآن أصبحنا أكثر فريق ناجح في إنجلترا وسنذهب للموسم المقبل بطموح تحقيق المزيد من الألقاب".

تيم شيروود مدرب أستون فيلا " كان ارسنال جيداً جداً، وأفضل منا بكثير ويجب الإشادة به بسبب امتلاكه لاعبين بمستوى عالي وهذا ظهر في المباراة، رغم أننا كنا نؤمن بقدراتنا في الفوز لكن لم نفعل ذلك ولم نستطع مقارعة المنافس حيث فرض أسلوبه علينا".

وأضاف "يجب إعطاء ارسنال حقه، ومن سوء الحظ لم نكن في يومنا، لكن نسعى لتغيير ذلك في الموسم المقبل".

إقرأ أيضاً: وقفة مع ارسنال .. التتويج باللقب أسوأ من خسارته !

تابع صفحة القسم الإنجليزي من سبورت 360 عربية على فيس بوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة